منتصف سبتمبر ولم يسقط الدولار في مصر كما تنبأ الاعلامي يوسف الحسيني بالفيديو

جنون الدولار في مصر يحرم المصريين من تراجع الذهب عالمياً، وصلنا 15 سبتمبر ولم يهبط الدولار كما صرح يوسف الحسيني لماذا..! اليكم التفاصيل.

#مصر

منتصف سبتمبر ولم يسقط الدولار في مصر كما وعد عضو مجلس النواب المصري والاعلامي يوسف الحسيني، حيث كان قد صرح الحسيني قبل عدة أسابيع انه في تاريخ 15-9-2022 وهو تاريخ اليوم سوف يسقط سعر الدولار في مصر امام الجنيه المصري، ولم يحدث شي اليوم بهذا التاريخ بل يستمر الدولار في الارتفاع الى أعلى سعر منذ 20 عام فماذا يحدث؟ تابع بقية التفاصيل في الأسفل لما وصلنا منتصف سبتمبر ولم يسقط الدولار في مصر امام الجنيه.

فشل نبؤة الحسيني وتوحش الدولار

حالياً سعر الدولار في غالبية أنحاء العالم يستمر في الصعود بشكل كبير و ذلك في ظل استمرار توقعات رفع سعر الفائدة الامريكية في تاريخ 21-9-2022 بسبب استمرار ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة، حيث يقترب سعر الدولار في مصر الان من 20 جنيه في البنوك المصرية، ولم يعلق يوسف الحسيني اليوم على ارتفاع الدولار، وكان قد قال سابقاً الي عنده دولار يلحق يحطه في البنك في 15-9-2022، وما حصل العكس هو استمرار ارتفاع الدولار،

حاليا على المستوى العالمي سعر الذهب يهبط بعد انخفاض الاونصة لسعر 1685 دولار، لولا ضعف الجنيه المصري لشعر المصريين بانخفاض الذهب.

اقرأ أيضاً ¦  قريبا إصدار وسك عملة معدنية جديدة من فئة الـ (2) جنيه لطرحها للتداول هل انتهى عصر الجنية الواحد

♦️  اخبار الكويت : 

اقرأ أيضاً ¦  البنوك المصرية تعلن عن زيادة جديدة في اسعار الدولار الأمريكي اليوم